Wednesday, May 14, 2008


من حقل التجربة
لقد رايته عبر شاشة الكمبيوترفخطف قلبي. نعم خطف قلبي ، فاتخذت قرارا في نفسي انلا بد لي من ان اتذوق من هذا الجمال ومن هذه اللوحة الفنية التي ابدعها الخالق.
كان بعيدا عنا بعض الشيئ فهو يقطن ي مدينة تبعد عنّا مسافة ساعتين ونصف سفر وليس لديه مكانا نلتقي فيه فكان علينا تدبير كل هذه الامور الادارية لكي يتسنى لنا الانفراد ببعضنا ونقوم بشيء طالما حلمنا به وانتظرناه.
وفعلا بعد طول انتظار حصل اللقاء فكنا معا لمدة ليلة كاملة في غرفة من غرف السكن الجامعي "استاجرتها" من احد زملائي الذين يدرسون في تلك المدينة وقضينا في جو طلابي مفعم بالشباب ليلة العمر التي لم نذق طعم النوم ونحن نتقلب في الفراش ذات اليمين وذات الشمال ومنا من ينم على ظهره ومنا من ينم على بطنه. لم نبق شيئا من احلامنا الا وطبقناه من افكار الا وحذفرناه ( اي طبقناه بحذافيره) فهذه ليلة من الليالي التي اعشقها تاتي بعد طول انتظار وتستمر بال نهاية ليصبح علينا الصباح فنفترق بلا عودة. لقد اردت ان نلتقي الا ان ظروفه الخاصة ومغادرته البلاد منعتنا من اللقاءذلكم اللقاء الذي ما ان اتذكره حتى ينتصب عندي ما ينتصب ويغلي عندي ما يغلي. فانا احببت الجنس معك يا ع وودت لو تتكرر هذا الكلام اقوله اليوم بعد ان قلت لك كلاما مغايرا في لقاءنا حول نهجي في الجنس مع الشباب فتلك ليلة حبذا لو تعود وتتكرر ولكني هذه المرة لن افرط فيك ابدا
منير المحب
ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم

3 comments:

momen ahmed said...

صديقي اتمنأ لك السعادة واتمنأ ان تبق مع من تحب الى اخر العمر ما اجمل ان تلتقي بشخص وتشعر معه بلسعادة والرضة ما اجمال ان تعثر عليه بعد غياب
لا تفرط فيه
مؤمن

عصفور said...

صديقي
كم جميل ان نلتقي بشخص نشعر بالراحة والاستقرار معه
مع اني لا احبذ فكرة اللقاء من اجل الجنس فحسب
لست من انصار ممارسة الجنس عشوائيا
لست مثاليا
لكنني احاول ان أكون كذلك

تحياتي لك
وان شاء الله تلاقي الشخص يلي بتحلم فيه عن قريب


ملاحظة
بحثت عن بريدك الالكتروني في مدونتك لكننس لم أجده
إذ كنت أود أن ارسل لك دعوة لمدنتي

wooowad said...

مرحبا صديقى فعلا جميل جدا انك تلاقى حد ترتاح معاة وتستقرو سوة لكن لو سمحتلى انا بتفق مع الصديق عصفور فى انو لقاء من اجل الجنس بس فى حاجات كتيرة حلوة مع حبيبك غير الجنس حاول تكتشفها
شكرا