Monday, October 29, 2007

مثلي مش قوي

بداية لا بد من التعارف فكما يقال فان من السنة التعارف:
انا منير طالب جامعي انهيت اللقب الثاني من تعليمي الاكاديمي واسكن في مدينة بئر السبع واعتبر ضمن ما يسمى عرب 48 وهم اولئك العرب الذين تخطتهم يد التهجير فبقوا في بلدانهم وان لم نبق في بلداننا الاصلية بل ما زلنا نعتبر غزاة وسرطان في قلب الدولة العبرية.
وطبعا السؤال المطروح هو ما الذي جعلني اتوجه وابدا بكتابة هذه المدونة ؟
انا ابلغ من العمر 27 عام وشعرت من جيل مبكر بنوع من الانجذاب لمن هم مثلي من الشباب وانا لا انكر انجذابي للجنس الاخر الا ان نشاتي الدينية جعلتني انظر الى تكوين علاقة مع فتاة على انها حرام كبير الامر الذي جعلني انظر الى اصحابي وزملائي في المدرسة وفي فريق كرة القدم بعين الشهوة فكنت امارس العادة السرية واتلذذ عندما افكر في الشاب الفلاني والشاب الفلاني ولم اكن اعي حينها خطورة الموقف الذي سينتهي بي المطاف اليه. فكنت اكتم الامر ولم افصح به لبشرحتى جاء ذلك اليوم الذي التقيت فيه شابا يكبرني بسنوات فكانت اول تجربة لي عدت على اثرها الى البيت ودخلت الحمام وجعلت ابكي وابكي واشعر باني اصبحت قذرا وان مياه البحار لن تزيل النجاسة عني وخاصة انني اجرب الامر لاول مرة . والغريب في الامر انني وبعد زوال الصدمة الاولى بدات امارس العادة السرية وانا افكر في ما كان. فكانت هذه اول تجربة لي مع الشباب.
واود ان اصارحكم انني نشات نشاة اسلامية وانني ما زلت حتى اليوم مؤمنا بالله واقوم بكل الشعائر الدينية من صلاة وصيام وزكاة حتى انني قمت بتادية العمرة .
ارى انني ساكتفي بهذا القدر اليوم ولكنني وان قسم لنا القدر ذلك ساشارككو تجربة مررت بها في جيب صغير حيث مررت باعتداء جنسي من قبل بالغ وانا عمري لا يتجاوز التسع سنوات.
ساسعد جدا بردودكم الصريحة وان كانت مؤلمة
فاسمحو لي على الاقل ان اعترف امام نفسي واختم مدونتي ب
منير المثلي

2 comments:

محمد said...

عزيزي منير
ألف مبروك مدونتك الجديدة، وأهلا وسهلا بك في عالم المدونين المثليين، أنا سعيد جدا برؤية أول مدونة لمثلي من بدو النقب وأتمنى أن تكون مدونتك الواعدة بداية للمزيد من التقبل للمثليين والمثليات في داخل وسطنا العربي، وعلى ما يبدو أن هنالك الكثير من القواسم المشتركة بيني وبينك ومن أهمها نشأتنا الاسلامية المحافظة ومثليتنا وحبنا لفلسطين، كلي أمل أن تكون هذه القواسم المشتركة الكثيرة دافعا لبداية صداقة قوية بيني وبينك، وصدقني أنك انسان مثلي قوي وأكبر دليل على قوتك هو أنك بدأت تتحدث عن مثليتك في هذه المدونة ومجرد حديثك عن مثليتك هو خطوة للأمام من أجل تقبلك لذاتك كمثلي فخور بمثليتك التي لم تخترها بل وجدت نفسك نشأت عليها، أرجو أن أرى قريبا اسم جديد لمدونتك يعطي أملا بالمستقبل للمثليين والمثليات الأحرار والمؤمنين بحقهم بالحياة الكريمة والعادلة في داخل وطنهم وبين أهلهم وأحبائهم

Oma said...

hello Monir,
nothing should make you feel ashame, this is your choice, accept your self or change it if you do not accept it, but do not care a lot about how other people want you to be, Be the Change you Want to See..

Best Wishes

Omma