Friday, November 2, 2007

صديقي العزيز وتجربتنا الجنسية

يمكن للمتمعن في سياق ما قلته في مواضيعي السابقة ان يشعر بنوع من الارتباك: هل هو مقتنع بما يفعل؟ لماذا يشعر بالسعادة؟ لماذا ذكر تجربته المؤلمة؟ ما يريد هذا الانسان ؟ والان ها يطل علينا بعنوان كله اثارة واغراء.
والله لا اعلم
لا اعلم لماذا اقوم بما اقوم به ولم اخطط برنامجا متكاملا كيف اخرج عليكم من خلال المدونة انما هي خواطر تنتابني كلما جلست امام الكمبيوتر فتبدا يداي بالكتابة بما تمليه مشاعري ولذلك فهي عواطف جياشة لانني فعلا لا اعلم كيف اتعامل مع نفسي وانا اعلم علم اليقين ان ما اقوم به ضرب من الحرام وطريق مضمون الى النار ولكنني وفي نفس الوقت حاولت وحاولت وصليت ودعوت حتى الى مكة وصلت فلم يجدني ذلك نفعا بل بقيت كما انا تتحرك مشاعري كلما رايت شابا وسيما وافقد كل سيطرة على نفسي ما ان ارى مقطعا يظهر ممارسة لجنس او حتى مغازلة بين رجلين؟ فماذا افعل؟ هل اظل منطويا على نفسي؟ خل اموت؟ هل اقتل نفسي؟ مع العلم ان قاتل نفسه للنار. انني في حيرة من امري كما الجميع. خاصة وانني لم افكر في يوم من الايام ان اسبب الالم لاهلي وعائلتي بهذا الخبر فانا آثرتهم على نفسي، فانا اريد ان اعاني ما انا فيه من نفاق وخداع وحياة مزيفة في المقابل يعيش اهلي بكرامة وبسعادة وانا بينهم.
انا لا اورد قصتي لاثير الغريزة الجنسية او لاشجع على اللواط لانني من هنا انادي كل انسان يستطيع ان لا يقترب كل مراهق يفكر في الموضوع ان لا يقترب فهذه نار والله لا يطفاها الا الموت.
ولكنني هكذا ولا استطيع ن اغير شيء ويا ليتني كنت هكذا لوحدي فالمصيبة ان الكثير الكثير من الناس يعيشون في عالمهم الخاص معتقدين انه هو لوحده هكذا ولذلك فلن يبوح بهذا السر العظيم.
ان ولوجي لهذا العالم جعلني اجل لنفسي قواعد اسير وفقها في تخيري لمن اريد ان امارس الجنس معهم فانا لي ذوق خاص في اشباب فيهمني جدا منظر الشاب الخارجي وافضل ان يكون الشاب سري وان نقيم العلاقة لمرة او لمرتين ثم ننقطع وكم هم كثر من يبحثون عن ممارسة للجنس مع شاب بهذه الشروط.
ولكن وهنا اريد ان اقول كلمة لا بد منها انني جلست يوما مع شاب لا يعلم انني اهوى الشباب فجعل يحدثني عن صديق له وهذا الصديق يميل للجنس نفسه والمشكلة ان هذا الشاب كان يصلي ويصلي لله لكي يخرج من هذا البلاء ولكن ما زال هذا الصديق يحاول ان يخرج من هذه الورطة. لقد شعرت بجسدي يرتعد وكانه يحدثني عن نفسي وقد علمت انه يحدثني عن نفسه وفتمسكت وتماسكت ان ابكي وافضح امري الا انني ما زلت اشعر بهذا الشاب الذي يتمتع بكل القبول في المجتمع فهو مجتهد وقيادي ولكنه مُبتلى.
نعم اننا كثر ولا حول لنا ولا قوة الى ان يتغمدنا الله برحمة من عنده ويخرجنا من هذه الورطة .
وحتى ان يحل ذلك انا اخترت ان استسلم لشهوتي واتمتع بكوني من العاملين فانا اضاجع الفتيات واضاجع الشباب واتمتع مع الطرفين فنظرت الى الامر كهبة من الله لم يهبها لغيري من الناس وها انا ذا اضاجع الشباب واتمتع في كل مرة ادخل فيها غرف الدردشة والمنتديات واشعر كل مرة من جديد بهذا الشعور الغريب وانا انتظر شريكي الجديد لممارسة الجنس معه دون خوف او وجل لانه مثلي تماما ومعه اشعر بكل حرية لنفعل ما نشاء.
اما عن صديقي الذي ظل يمارس الجنس معي لمدة ثلاثة اعوام ففي فرصة ثانية
انا اقبل كل انتقاد فانا كمنافق جيد عندما يذكر مثلي الجنس تثور ثائرتي وابدا باللعن والسب فانا اتفهم كل من يريد ان يصب جل غضبه على كلامي فانا لا يمكنني الا ان افهم الامر واتقبله
والسلام
منير

No comments: